"وظيفة الجراح المساعد"

IOR/R/15/2/117

تحميل بصيغة بي دي إف (٣٢ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: ملف واحد (٤٦ ورقة). يعود تاريخه إلى ٠٩يونيو ١٩٢١- ١٠يوليو ١٩٣٠. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهند.

حول هذا السجل

المحتوى

يحتوي الملف على مراسلات بين الوكيل السياسي مبعوث مدني رسمي من الامبراطورية البريطانية البريطاني في البحرين والمقيم السياسي البريطاني في الخليج العربي في بوشهر والدكتور لوي بول دام من االبعثة التبشيرية العربية وتشارلز دالريمبل بلجريف مستشار حكومة البحرين. تتعلق المراسلات بوظيفة الجراح المساعد في الوكالة السياسية البريطانية بالبحرين والذي شغله ج. هـ. ك. موناني، جون ويلسون وودسيل و ر. د. هولمز.

الشكل والحيّز
ملف واحد (٤٦ ورقة)
الترتيب

الملف مرتب ترتيبًا زمنيًا بشكل تقريبي.

الخصائص المادية

ترقيم الأوراق: يبدأ تسلسل الترقيم الرئيسي من الغلاف الأمامي وينتهي بالغلاف الخلفي؛ الأرقام مكتوبة بالرصاص ومُحاطة بدائرة في أعلى يمين ناحية الصفحة الوجه من كل ورقة. يوجد تسلسل ترقيم آخر على صص. ٢-٣٤؛ هذه الأرقام مكتوبة بقلم التلوين الأزرق ومحاطةٌ بدائرة. يبدأ الترقيم لهذا التسلسل الثاني من الرقم ١٠ في ص. ٢٠.

لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
ملف أرشيفي

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهند
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
IOR/R/15/2/117
رقم استدعاء خارجي سابق
ملف ذو طابع سرّي: 6/4

تاريخ هذا السجل

تاريخ
٠٩يونيو ١٩٢١- ١٠يوليو ١٩٣٠ (ميلادي، CE)

مواد ذات صلة

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

"وظيفة الجراح المساعد"و المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهندو IOR/R/15/2/117و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100000000193.0x000354> [تم الوصول إليها في ١٥ December ٢٠١٩]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100000000193.0x000354/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي