تحميل بصيغة بي دي إف (١ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: ملف واحد (ورقتان). يعود تاريخه إلى ١٧ نوفمبر ١٨٦٤. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية والعربية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهند.

حول هذا السجل

المحتوى

هناك سبع مقالات كتبت باللغتين العربية والإنجليزية، وهي تسرد أحكام وشروط الاتفاق بين الحكومة البريطانية ودولة مسقط بخصوص إنشاء "واحد أو أكثر من خطوط التلغراف داخل الأراضي التي تعود ملكيتها لدولة مسقط".

تم التوقيع على الاتفاقية بتاريخ ١٧ نوفمبر ١٨٦٤ من قبل صاحب السمو سيد ثويني بن سعيد, سلطان مسقط بحضور المقدّم لويس بيلي المقيم السياسي الممثل الرئيسي للمقيمية البريطانية في الخليج وهي الذراع الرسمي للامبراطورية البريطانية من 1763 إلى 1971 في الخليج العربي والمقدّم هربرت ديسبرو، الوكيل السياسي مبعوث مدني رسمي من الامبراطورية البريطانية في مسقط.

الشكل والحيّز
ملف واحد (ورقتان)
الخصائص المادية

ترقيم الأوراق: الملف مُرقّم باستخدام الأرقام المكتوبة بالقلم الرصاص والمحاطة بدائرة أعلى يمين ناحية الوجه من كل ورقة.

لغة الكتابة
الإنجليزية والعربية بالأحرف اللاتينية والعربية
النوع
ملف أرشيفي

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهند
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
Mss Eur F126/51

تاريخ هذا السجل

تاريخ
١٧ نوفمبر ١٨٦٤ (ميلادي، CE)
الموضوعات
معاهدات

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

مواد الاتفاقية المبرمة بين سلطان مسقط وممثلي الحكومة البريطانية فيما يخص التمديد المقترح لخط التلغراف من بلاد فارسو المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهندو Mss Eur F126/51و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/node/9377> [تم الوصول إليها في ١٩ October ٢٠١٩]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100000001524.0x0003be/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي