رسالة من اللورد إلكو إلى لويس بيلي

Mss Eur F126/10, ff 3-8

Download PDF (٣١ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: ٦ أوراق. يعود تاريخه إلى ٢١-٢٢ مايو ١٨٧٩. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية. .

حول هذا السجل

المحتوى

مذكرة تتضمن نُسخ من مراسلات اللورد إلكو مع دوق أرغيل وآرائه في قسم من الكتاب الذي أشار إليه الدوق.

  • رسالة من دوق أرغيل في أرغيل لودج، كنسينجتون إلى اللورد إلكو، بتاريخ ٢١ مايو ١٨٧٩ بشأن ملحوظة حول بال مال حيث افترض الدوق بأن اللورد إلكو سوف يقوم بشن "هجومًا عليه في مجلس العموم" ويذكر رحيله الوشيك إلى أمريكا و يضيف أنه لم يقصد إهانة بيلي بتعليقاته وبرر تعليقاته في مجلس اللوردات، إلى جانباعتقاده بأن سرده (الذي برز أيضًا في كتابه) كان صحيح ودقيق كما أنه "لم يُحاول أحد الرد عليها" سابقًا.
  • رسالة من اللورد إلكو، ٢٣ شارع جيمز بلاس، لندن، إلى دوق أرغيل، بتاريخ ٢٢ مايو ١٨٧٩، والتي تتمحور حول بيان الدوق الذي لم يكن يقصد أن تؤخذ تصريحاته بشكل شخصي من قبل بيلي، وملاحظة أن تعليقات الدوق قد أهانت السير لويس وأصدقاءه وبالتالي يستحقون رد فعل علني بدلاً من رد واحد خاص للورد إلكو وطلب منه إصدار بيان في هذا الصدد في صحيفة التايمز .
الشكل والحيّز
٦ أوراق
لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
رسالة

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية.
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
Mss Eur F126/10, ff 3-8

تاريخ هذا السجل

تاريخ
٢١-٢٢ مايو ١٨٧٩ (ميلادي، CE)

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

رسالة من اللورد إلكو إلى لويس بيليو المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهندو Mss Eur F126/10, ff 3-8و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100023440651.0x000002> [تم الوصول إليها في ١٩ March ٢٠٢٤]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100000001524.0x000395/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي