"البلدة باتجاه الشرق من المقيمية البريطانية. ٢٣ فبراير ١٩٠٢" تصوير: آرثر ألكسندر كروكشانك

Photo 430/8/84

Download PDF (٢ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: صورة فوتوغرافية مطبوعة. يعود تاريخه إلى ٢٣ فبراير ١٩٠٢. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية. .

حول هذا السجل

المحتوى

النوع/موضوع الكتاب:

هذا المنظر من موقع مرتفع باتجاه الشرق، مصور من سقف المقيمية مكتب تابع لشركة الهند الشرقية، ومن ثمّ للراج الهندي، أُسِّس في الأقاليم والمناطق التي كانت تُعتبر جزءًا من الهند البريطانية أو ضمن نطاق نفوذها. البريطانية في بوشهر.

يحتل مقدمة الصورة فناء تظهر فيه العديد من الأبواب والنوافذ التي تؤدي إلى حجرات مختلفة. في الزاوية اليسرى القصوى للفناء يمكن رؤية شخص يخرج من أحد الأبواب.

وخارج المجمع، في وسط الصورة، هناك منطقة خضراء تحتلها الأشجار، بما في ذلك نخلة واحدة على الأقل.

وعند تدقيق النظر، يمكن ملاحظة الكثير من التفاصيل المعمارية حتى على مسافة بعيدة على طول الأفق. على سبيل المثال، من الواضح أن غالبية الهياكل المرئية هي مساكن مسطحة الأسطح وشرفات سطوحها محمية بسياج، أو بحواجز عالية تتخللها فتحات صغيرة، مما يسمح بمرور الهواء.

التذييل

أسفل اليمين، بقلم رصاص، بجانب الصورة: ‘٨٤’

أسفل الصورة: "البلدة باتجاه الشرق من المقيمية مكتب تابع لشركة الهند الشرقية، ومن ثمّ للراج الهندي، أُسِّس في الأقاليم والمناطق التي كانت تُعتبر جزءًا من الهند البريطانية أو ضمن نطاق نفوذها. البريطانية. ٢٣ فبراير ١٩٠٢"

الشكل والحيّز
صورة فوتوغرافية مطبوعة
الخصائص المادية

الأبعاد:

١٠٩ × ١٥٨ مم [صورة عرضية]

الشكل:

المواد:

الحالة:

الصورة باهتة قليلا في الجانب الأيسر مع بعض التلاشي السطحي في منطقة السماء. توجد علامة بيضاء ممتدة على بعد ٥٠ مم من الأسفل و٣٠ مم من اليمين ربما نشأت في مرحلة الطباعة.

ترقيم الأوراق:

"٨٤"

المعالجة:

لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
صورة فوتوغرافية

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية.
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
Photo 430/8/84

تاريخ هذا السجل

تاريخ
٢٣ فبراير ١٩٠٢ (ميلادي، CE)

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

"البلدة باتجاه الشرق من المقيمية البريطانية. ٢٣ فبراير ١٩٠٢" تصوير: آرثر ألكسندر كروكشانكو المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهندو Photo 430/8/84و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100023515398.0x000003> [تم الوصول إليها في ٢٠ April ٢٠٢٤]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100008391121.0x000001/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي