"تقرير جديد عن جزر الهند الشرقية: يتناول ملاحظات وتعليقات النقيب أليكساندر هاميلتون الذي كان يسكن في تلك الأجزاء من ١٦٨٨ إلى ١٧٢٣، حيث كان يتاجر ويسافر بحرًا وبرًا إلى معظم البلاد والجزر المعنية بالتجارة والملاحة، بين رأس الرجاء الصالح وجزيرة اليابان. الطبعة الثانية. المجلد II."

RB.23.a.8343 vol. 2

Download PDF (١٠٩ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: مجلد واحد (٣٠٩ صفحة). يعود تاريخه إلى ١٧٣٩. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: مجموعات مطبوعة.

حول هذا السجل

المحتوى

تقرير جديد عن جزر الهند الشرقية: يتناول ملاحظات وتعليقات النقيب أليكساندر هاميلتون الذي كان يسكن في تلك الأجزاء من ١٦٨٨ إلى ١٧٢٣، حيث كان يتاجر ويسافر بحرًا وبرًا إلى معظم البلاد والجزر المعنية بالتجارة والملاحة، بين رأس الرجاء الصالح وجزيرة اليابان. الطبعة الثانية. المجلد II. إعداد أليكساندر هاميلتون.

تفاصيل النشر: طُبعت لـ أ. بيتسوورث وك. هتش، لندن، ١٧٣٩.

الوصف المادي: مطوية من ثماني ورقات.

الشكل والحيّز
مجلد واحد (٣٠٩ صفحة)
الترتيب

يحتوي هذا المجلد على فهرس محتويات يتضمن عناوين الفصول ومراجع الصفحات. يلي كل عنوان من عناوين الفصول تقسيمًا تفصيليًا لمحتويات ذلك الفصل.

الخصائص المادية

الأبعاد: ٢٠٠مم × ١٢٥مم

لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
مجلد

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: مجموعات مطبوعة
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
RB.23.a.8343 vol. 2

تاريخ هذا السجل

تاريخ
١٧٣٩ (ميلادي، CE)

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

"تقرير جديد عن جزر الهند الشرقية: يتناول ملاحظات وتعليقات النقيب أليكساندر هاميلتون الذي كان يسكن في تلك الأجزاء من ١٦٨٨ إلى ١٧٢٣، حيث كان يتاجر ويسافر بحرًا وبرًا إلى معظم البلاد والجزر المعنية بالتجارة والملاحة، بين رأس الرجاء الصالح وجزيرة اليابان. الطبعة الثانية. المجلد II."و المكتبة البريطانية: مجموعات مطبوعةو RB.23.a.8343 vol. 2و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100023517460.0x000001> [تم الوصول إليها في ٢٤ April ٢٠٢٤]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100023517460.0x000001/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي