تحميل بصيغة بي دي إف (٧٩ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: ورقتان. يعود تاريخه إلى ٢١ يوليو ١٨١١. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهند.

حول هذا السجل

المحتوى

تبلغ الرسالة حكومة بومباي بوصول الملازم لفينجستون إلى بوشهر (عائدًا ومعه رسائل من السير هارفورد جونز [بريدجيز])؛ السيد جينكينز، نائب مفوّض المخازن؛ بالإضافة إلى اثنين أوروبيين غير مسميين (أحدهما عضو في مدفعية بومباي، والآخر في البحرية)؛ وجميعهم في الطريق إلى الهند على متن السفينة مورننجتون. تنوه الرسالة إلى أن نجار السفينة، السيد لاستر قد أُرسل للعمل على متن السفينة بيناريس بناءً على طلبه. كما تنوه الرسالة إلى أن ويليام بروس ينوي إعادة الحرفيين العموميين مع الملازم ليفينجستون، لأن خدماتهم لم تعد مطلوبة في بوشهر بعد، والإبقاء على البحارين الهنود العاملين في المستودع حيث إن لديهم مهارات غير متوفّرة محلّيًا.

مرفق بالمراسلة أيضًا إيصال (غير موجود) من أحمد بك بخصوص الصوف المُوَرَّد، بناءً على تعليمات السير جور أوسيلي، إلى الأمير عباس ميرزا.

الشكل والحيّز
ورقتان
جزء من
لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
رسالة

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهند
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
IOR/R/15/1/12, ff 58v-59

تاريخ هذا السجل

تاريخ
٢١ يوليو ١٨١١ (ميلادي، CE)

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

رسالة من ويليام بروس، القائم بأعمال المقيم البريطاني في بوشهر إلى جوناثان دنكان، الرئيس والحاكم في المجلس، بومبايو المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهندو IOR/R/15/1/12, ff 58v-59و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100023685574.0x00005c> [تم الوصول إليها في ٥ April ٢٠٢٠]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100000000159.0x0003e0/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي