تحميل بصيغة بي دي إف (٧٩ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: ورقتان. يعود تاريخه إلى ١٣ سبتمبر ١٨١٢. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهند.

حول هذا السجل

المحتوى

تخبر الرسالة السير جور أوسيلي بأن حكومة بومباي عينت توماس فلاور مقيمًا في بوشهر وويليام بروس مساعدًا له براتبٍ مُجزٍ؛ تذكر الرسالة أنه يرجح أن يطلب من الملازم شغل منصب القائم بأعمال مساعد المقيم أو قائد الحرس. كما توضح الرسالة أن الملازم قد قرر تولي مسؤولية مفرزة الجنود البريطانيين المكلّفة بالعمل في تبريز لحين وصول المقيم البريطاني.

يتكرر في الرسالة طلب الملازم الحصول على إجازة لمدة ثلاثة أشهر في بومباي، واستصدار فرمان بحمايته أثناء توجهه إلى تبريز بالإضافة إلى معلومات عن تكاليف السفر المنوط له سحبها من أجل الرحلة.

الشكل والحيّز
ورقتان
جزء من
لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
رسالة

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهند
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
IOR/R/15/1/12, ff 142v-143

تاريخ هذا السجل

تاريخ
١٣ سبتمبر ١٨١٢ (ميلادي، CE)

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

رسالة من الملازم روبرت تايلور، المسؤول عن المقيمية البريطانية في بوشهر إلى السير جور أوسيلي، بارونيتو المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهندو IOR/R/15/1/12, ff 142v-143و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100023685574.0x000116> [تم الوصول إليها في ٨ April ٢٠٢٠]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100000000159.0x0003e0/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي