Download PDF (٥ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: ورقة خريطة واحدة. يعود تاريخه إلى c 1860. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: مجموعات الخرائط.

حول هذا السجل

المحتوى

علامات مميزة:

المسار المقترح موضّح بخط متقطع.

يشمل جدول بيانات لمسافات وأوقات الانتقال بالسكك الحديدية بسرعة 25 ميل في الساعة، والسفن البخارية بسرعة 12 ميل في الساعة.

الشكل والحيّز
ورقة خريطة واحدة
نطاق الخريطة
Map loading...
المقياس
غير متوفر
تحديد المقياس
أفقي
اتجاه العرض
شمال
الإحداثيات
أعلى اليسار: ٥١° ٤٥` ٣٤,٢`` ش، -١° ٢٦` ٤٤,٨٨`` غ
أعلى اليمين: ٥١° ٤٥` ٣٤,٢`` ش، ٨٢° ٢١` ١١,٥٢`` ق
أسفل اليسار: ٥° ٢` ٥٥,٣٢`` ش، -١° ٢٦` ٤٤,٨٨`` غ
أسفل اليمين: ٥° ٢` ٥٥,٣٢`` ش، ٨٢° ٢١` ١١,٥٢`` ق
الخصائص المادية

الأبعاد: 293 × 421 مم، على ورقة 354 × 559 مم

لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
خريطة

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: مجموعات الخرائط
شرط الإتاحة

غير محدود

رقم الاستدعاء
IOR/X/2964
رقم استدعاء خارجي سابق
L.XIII.9

تاريخ هذا السجل

تاريخ
c 1860 (ميلادي، CE)

مواد ذات صلة

أماكن
مسقط

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

"سكة حديد الفرات العثمانية الملكية، توضح المسارات الحالية والمقترحة من لندن إلى الهند، وضعها السير جون ماكنيل وتيلفورد ماكنيل، مهندسين"و المكتبة البريطانية: مجموعات الخرائطو IOR/X/2964و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100000000926.0x0000ef> [تم الوصول إليها في ٢٥ April ٢٠٢٤]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100000000926.0x0000ef/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي