Download PDF (٥٤٤ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: ١ خريطة. يعود تاريخه إلى ١٩١٢. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية. .

حول هذا السجل

المحتوى

علامات مميزة:

إصدار مؤقت للاستعمال الرسمي فقط.

حدود النطاق الإداري في بلاد فارس لمقيمية بوشهر مبينة باللون الأزرق، بينما نطاقات الاختصاص القنصلي لمختلف المسؤولين مطبوعة باللون الأحمر مع الإشارة إلى الحدود بخط متقطّع وتحديدها بالألوان. الحدود مرقمة بأرقام وحروف مرجعية مع مذكرة تفسيرية أسفل العنوان. تشمل العلامات المميزة الطرق والسكك الحديدية ومحطاتها وخط كابل التلغراف الممتد تحت البحار. المياه الضحلة مبينة بخط منقط.

الزاوية في أدنى اليسار تحت الخط المتقن: ‘S.D.O. No. 369, 1912’.

الشكل والحيّز
١ خريطة
نطاق الخريطة
Map loading...
المقياس
المقياس حوالي ١:٢,٥٠٠,٠٠٠
تحديد المقياس
أفقي
اتجاه العرض
شمال
الإحداثيات
أعلى اليسار: ٤٠° ٠` ٥,٧٦`` ش، ٤٤° ٠` ٢٥,٥٦`` ق
أعلى اليمين: ٤٠° ٠` ٥,٧٦`` ش، ٦٤° ٢` ٢١,٨٤`` ق
أسفل اليسار: ٢٣° ٥٣` ٥١`` ش، ٤٤° ٠` ٢٥,٥٦`` ق
أسفل اليمين: ٢٣° ٥٣` ٥١`` ش، ٦٤° ٢` ٢١,٨٤`` ق
الخصائص المادية

الأبعاد:

٧٢٣ × ٨٣٢ مم، على ورقة مقاس ٨٣٨ × ٩٨٢ مم

لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
خريطة

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية.
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
IOR/R/15/1/711, f 241

تاريخ هذا السجل

تاريخ
١٩١٢ (ميلادي، CE)

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

"خريطة لبلاد فارس تبين حدود الولاية القضائية وسلطة القنصلية البريطانية ضمن نطاق المقيمية البريطانية والقنصلية العامة في بوشهر'و المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهندو IOR/R/15/1/711, f 241و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100023277818.0x000001> [تم الوصول إليها في ٢٤ April ٢٠٢٤]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100000000193.0x0002ad/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي