رسالة من لويس بيلي، بوشهر، إلى العقيد إدوارد تشارلز روس

Mss Eur F126/43, f 116

Download PDF (٣١٢ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: ورقة واحدة. يعود تاريخه إلى ٢٥ مارس ١٨٦٩. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية. .

حول هذا السجل

المحتوى

رسالة بخصوص سؤال روس عن المكان الذي يجب أن تُحال إليه النزاعات بين المسؤولين المحليين وإدارات التلغراف، وهو ما يعتقد بيلي أن جوابه يجب أن يكون المسؤولين السياسيين، لكنه أحال السؤال إلى الحكومة ووزير الدولة للحصول على ردّ.

تناقش الرسالة أيضاً أحوال الطقس مؤخراً في بوشهر وأفعال إبراهيم خان وتهديداته، والذي يعتقد بيلي أنه يتصرف من تلقاء نفسه وليس بأوامر من طهران.

الشكل والحيّز
ورقة واحدة
الترتيب

هذه الرسالة مكتوبة على ورقة مفردة في كتاب الرسائل حسب الترتيب الزمني المناسب.

لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
رسالة

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية.
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
Mss Eur F126/43, f 116

تاريخ هذا السجل

تاريخ
٢٥ مارس ١٨٦٩ (ميلادي، CE)

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

رسالة من لويس بيلي، بوشهر، إلى العقيد إدوارد تشارلز روسو المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهندو Mss Eur F126/43, f 116و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100024195009.0x000098> [تم الوصول إليها في ١٦ April ٢٠٢٤]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100000001524.0x0003b6/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي