"حياة ومراسلات اللواء السير جون مالكوم، قائد فرسان وسام الطُهر، المبعوث السابق إلى بلاد فارس وحاكم بومباي؛ من رسائل ومذكرات غير منشورة. في مجلّدين. المجلد II."

T 36845 vol. 2

Download PDF (٢١٩ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: مجلد واحد (٦٣١ صفحة). يعود تاريخه إلى ١٨٥٦. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: مجموعات مطبوعة.

حول هذا السجل

المحتوى

حياة ومراسلات اللواء السير جون مالكوم، قائد فرسان وسام الطُهر، المبعوث السابق إلى بلاد فارس وحاكم بومباي؛ من رسائل ويوميات غير منشورة. في مجلّدين. المجلد II.

تفاصيل النشر: لندن: سميث، إلدر وشركاه، ٦٥ كورنهل؛ بومباي: سميث تايلور وشركاه، MDCCCLVI [١٨٥٦] س.وايتنغ، بيوفورت هاوس، ستراند.

ملاحظات: إسم المطبعة من بيانات النشر. ملاحظة المراجع: تتضمن المراجع الببليوغرافية.

الوصف المادي:vi، ٦٣١، [١] ص.، ١ عرض رأسي؛ ٢٣ سم.،مطوية من ثماني ورقات.

الشكل والحيّز
مجلد واحد (٦٣١ صفحة)
الخصائص المادية

الأبعاد: ٢٣٠ × ١٤٠ مم

لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
مجلد

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: مجموعات مطبوعة
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
T 36845 vol. 2

تاريخ هذا السجل

تاريخ
١٨٥٦ (ميلادي، CE)

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

"حياة ومراسلات اللواء السير جون مالكوم، قائد فرسان وسام الطُهر، المبعوث السابق إلى بلاد فارس وحاكم بومباي؛ من رسائل ومذكرات غير منشورة. في مجلّدين. المجلد II."و المكتبة البريطانية: مجموعات مطبوعةو T 36845 vol. 2و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100023517884.0x000001> [تم الوصول إليها في ١٢ May ٢٠٢٤]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100023517884.0x000001/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي