"الجيولوجيا والموارد المعدنية في كلٍ من محافظة ظفار ومسقط وعُمان"

IOR/L/PS/12/1422, ff 6-53

Download PDF (١٢٦ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: مادة واحدة (٤٧ ورقة). يعود تاريخه إلى ١٩٤٧. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية. .

حول هذا السجل

المحتوى

يحتوي هذا الكتيب على تقرير جيولوجي شامل أعده السير سيريل سانكي فوكس للحكومة العُمانية في سنة ١٩٤٧. يعد الكتيب أول مراجعة عامة للمعادن في المناطق الجنوبية لعُمان، بالقرب من حدودها مع اليمن، مع وصف مفصل للجغرافيا. تتضمن مراجعة المعادن توصيفات لحقول النفط المحتملة. يحتوي الكتيّب أيضًا على خريطة لساحل ظفار.

الشكل والحيّز
مادة واحدة (٤٧ ورقة)
لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
مادة أرشيفية

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية.
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
IOR/L/PS/12/1422, ff 6-53

تاريخ هذا السجل

تاريخ
١٩٤٧ (ميلادي، CE)

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

"الجيولوجيا والموارد المعدنية في كلٍ من محافظة ظفار ومسقط وعُمان"و المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهندو IOR/L/PS/12/1422, ff 6-53و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100058143542.0x000001> [تم الوصول إليها في ٤ March ٢٠٢٤]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100000000517.0x000390/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي