"خريطة لبلوشستان الغربية جمعت بأمر من وزير الدولة لشؤون الهند لبيان الحدود الغربية لأراضي سمو خان كلات كما حددتها لجنة الحدود برئاسة اللواء السير فريدريك ج. جولدسميد، رفيق وسام الطهر وقائد فرسان وسام نجمة الهند، إعداد الرائد أ. ب. ك [أوليفر بوشامب كوفنتري] سانت جون، المهندس الملكي"

IOR/X/3094/1-4

Download PDF (٥٧٨ كيلوبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: خريطة واحدة. يعود تاريخه إلى ١٨٧٤. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: مجموعات الخرائط.

حول هذا السجل

المحتوى

علامات مميزة:

التضاريس موضّحة بالتظليل وبنقاط المناسيب. الحدود مشار إليها بخط متقطّع وردي؛ والمناطق غير المستكشفة موسومة. طرق البعثات المتعددة مبينة بالألوان مع أسماء المستكشفين وتواريخ رحلاتهم. تأشيرات عديدة على الملامح الطبوغرافية موجودة على الخريطة. تشمل الخريطة ثلاثة أقسام طولية، وملاحظة وصفية حول المصادر المستخدمة في تجميع الخريطة ومفتاح لرموز الألوان.

الشكل والحيّز
خريطة واحدة
نطاق الخريطة
Map loading...
المقياس
المقياس حوالي ١:٥٠٠,٠٠٠
تحديد المقياس
أفقي
اتجاه العرض
الشمال
الإحداثيات
أعلى اليسار: ٢٨° ١٨` ١,٤٤`` ش، ٥٧° ٥٨` ١٤,٥٢`` ق
أعلى اليمين: ٢٨° ١٨` ١,٤٤`` ش، ٦٤° ٧` ٤٨,٣٦`` ق
أسفل اليسار: ٢٤° ٥٨` ٤٤,٠٤`` ش، ٥٧° ٥٨` ١٤,٥٢`` ق
أسفل اليمين: ٢٤° ٥٨` ٤٤,٠٤`` ش، ٦٤° ٧` ٤٨,٣٦`` ق
الخصائص المادية

الأبعاد: ٩١٤ × ١٢٤٩ مم، على ورقة أبعادها ١٠٠٨ × ١٣٦٠ مم

لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
خريطة

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: مجموعات الخرائط
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
IOR/X/3094/1-4
رقم استدعاء خارجي سابق
M.IV.42

تاريخ هذا السجل

تاريخ
١٨٧٤ (ميلادي، CE)

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

"خريطة لبلوشستان الغربية جمعت بأمر من وزير الدولة لشؤون الهند لبيان الحدود الغربية لأراضي سمو خان كلات كما حددتها لجنة الحدود برئاسة اللواء السير فريدريك ج. جولدسميد، رفيق وسام الطهر وقائد فرسان وسام نجمة الهند، إعداد الرائد أ. ب. ك [أوليفر بوشامب كوفنتري] سانت جون، المهندس الملكي"و المكتبة البريطانية: مجموعات الخرائطو IOR/X/3094/1-4و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100022879252.0x000001> [تم الوصول إليها في ٦ May ٢٠٢٤]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100022879252.0x000001/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي