Download PDF (٢٤٩ ميجإبايت)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: شكل بياني واحد. يعود تاريخه إلى [١٩٤٠]. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية. .

حول هذا السجل

المحتوى

يبين الشكل مقاطع عرضية للإطارات المستخدمة في شاحنات فورد التي تستخدمها شركة كاليفورنيا العربية للزيت القياسي في المملكة العربية السعودية، وتشمل الأنواع والطُرُز التالية: عجلات هواء جوديير؛ دنلوب؛ رويال أطلس؛ فايرستون (شركة إنجليزية)؛ جودريتش سيلفرتاون (شركة أمريكية، وردت بهذا الاسم في الجدول). الشكل البياني مرسوم بالحجم الكامل، ويحتوي على قياسات بالبوصة لعرض المقطع، وحافته، والأجزاء المملوءة بالهواء. ويتضمن الملف أيضًا نسخة طبق الأصل من الرسم البياني (ص. ٥٩). الرسم البياني غير مؤرخ، لكن هناك رسالة أخرى في الملف تُشير إليه، بتاريخ ١٥ سبتمبر ١٩٤٠ (ص. ٥٤)، ويوصف بأنه مقارنة لقطاعات عرضية لمختلف أنواع الإطارات الرملية مقاس ٩ x ١٣.

الشكل والحيّز
شكل بياني واحد
جزء من
الخصائص المادية

الأبعاد: ٣٥٤ x ٥١٨ مم

ترقيم الأوراق: يوجد ترقيمان للورقة محاطان بدائرة في أعلى يمين الرسم البياني: ٦١ و٥٣. الرقم ٦١ مشطوب. الرقم ٥٣ غير مشطوب وهو ما يستخدم للأغراض المرجعية.

لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
رسم بياني

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية.
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
IOR/R/15/2/651, f 53
رقم استدعاء خارجي سابق
‎C-5068

تاريخ هذا السجل

تاريخ
[١٩٤٠] (ميلادي، CE)

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

"مقارنة بين مقاطع عرضية للإطارات المستخدمة في سيارات فورد بالجزيرة العربية"و المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهندو IOR/R/15/2/651, f 53و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100071610916.0x000002> [تم الوصول إليها في ٣ May ٢٠٢٤]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100000000241.0x00002c/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي