"الشكل ٦٠. الاتصالات الرئيسية"

IOR/L/PS/20/C259, f 399

Download PDF (٢ GB)

ابحث ضمن هذا السجلّ

محتويات السجل: لوحة خريطة واحدة. يعود تاريخه إلى سبتمبر ١٩٤٥. اللغة أو اللغات المستخدمة: الإنجليزية. النسخة الأصلية محفوظة في المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية. .

حول هذا السجل

المحتوى

خريطة تُبين الاتصالات في بلاد فارس [إيران] وبعض المناطق في الدول المجاورة. الطرق الرئيسية موضحة باللون الأحمر. السكك الحديدة موضحة باللون الأسود، وذلك باستخدام أنماط خطوط مختلفة للإشارة إلى الخطوط المكتملة والخطوط قيد الإنشاء والمُخطط لها. يُشار إلى الممرات المائية الصالحة للملاحة بمراسي وخطوط سوداء مزدوجة. أما لحدود الخارجية فهي موضحة بخطوط متقاطعة.

الشكل والحيّز
لوحة خريطة واحدة
نطاق الخريطة
Map loading...
المقياس
المقياس: ١:١٠١٨٥٧٢٢
تحديد المقياس
أفقي
جزء من
الخصائص المادية

المواد: مطبوعة بالألوان على ورق

الأبعاد: ١٩٨ × ١٧٨ مم، على لوحة مقاس ٢٣٢ × ٢١٦ مم

لغة الكتابة
الإنجليزية بالأحرف اللاتينية
النوع
خريطة

معلومات أرشيفية عن هذا السجل

الإتاحة والاستدعاء

الأصل محفوظ في
المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وثائق جُمعت بصفة شخصية. وسجلات من مكتب الهند إدارة الحكومة البريطانية التي كانت الحكومة في الهند ترفع إليها تقاريرها بين عامي ١٨٥٨ و١٩٤٧، حيث خلِفت مجلس إدارة شركة الهند الشرقية.
شرط الإتاحة

إتاحة غير محدودة

رقم الاستدعاء
IOR/L/PS/20/C259, f 399

تاريخ هذا السجل

تاريخ
سبتمبر ١٩٤٥ (ميلادي، CE)

استخدام وإعادة نشر هذا السجل

إعادة نشر هذا السجل
اقتباس هذا السجل في أبحاثك

"الشكل ٦٠. الاتصالات الرئيسية"و المكتبة البريطانية: أوراق خاصة وسجلات من مكتب الهندو IOR/L/PS/20/C259, f 399و مكتبة قطر الرقمية <https://www.qdl.qa/archive/81055/vdc_100180878976.0x00000a> [تم الوصول إليها في ٢١ فبراير ٢٠٢٤]

رابط لهذا السجل
تفاصيل الإطار الدولي لقابلية تشغيل وتبادل الصور

هذا التسجيل IIIF له ملف ظاهر متوفر كما يلي. إذا كان لديك عارض متوافق للصور يمكنك سحب الأيقونة لتحميله.https://www.qdl.qa/العربية/iiif/81055/vdc_100000000884.0x0001e2/manifestافتح في المتصفح العامافتح في عارض IIIF ميرادورطرق إضافية لاستخدام صور الأرشيف الرقمي